الصفحة الرئيسيةارآء العملاءمن نحنالاتصال
ابحث
مرشحات عامة
EN DE IT NL ES FR SV DA NO FI AR TL
شعار ليديان
بيتكوين

بيتكوين (BTC)

السعر
$ 32,688.00
ethereum

Ethereum (ETH)

السعر
$ 1,984.44
كاردانو

كاردانو (أدا)

السعر
$ 1.31
XRP

XRP (XRP)

السعر
$ 0.677551
litecoin

ليتسوان (لتس)

السعر
$ 134.64
ممتاز

ممتاز (زلم)

السعر
$ 0.264071

قد يستمر زوج EUR / JPY في الاتجاه الصعودي بعد تصحيح السعر

نشرت يوم

25 مايو 2021

تحليل سعر EUR / JPY - 25 مايو

هناك اتجاه بأن الحركة الصعودية قد تستمر بعد التراجع لأن الأسبوع قد يغلق بشمعة صعودية قوية.

الاتجاه طويل الأجل لزوج EUR / JPY: صعودي (الرسم البياني اليومي)

المستويات الرئيسية:
مستويات المقاومة: 134.5 دولار ، $ 135.0 ، $ 135.5
مستويات الدعم: $ 132.0 و $ 131.5 و $ 131.0

على المدى الطويل ، فإن زوج اليورو / الين الياباني صعودي وكان يتابع الحركة الصعودية منذ 5 فبراير. ومع ذلك ، إذا دفع المضاربون على الارتفاع الزوج للأعلى واخترقوا المستوى 133.5 دولارًا مع إغلاق الشمعة الصعودية فوق الحد العلوي للقناة ، عندها يمكن أن يستهدف السعر المستوى 134 دولارًا. في غضون ذلك ، في حالة استمرار الدببة في الدفاع عن مستوى المقاومة عند 133 دولارًا ، فقد يعود السعر إلى المستوى 132.8 دولارًا.

هل سيشهد زوج اليورو / الين الياباني مزيدًا من الاتجاه الهبوطي؟

يتداول زوج اليورو / الين الياباني حاليًا عند 133.2 دولارًا أمريكيًا بعد أن لامس أعلى مستوى يومي عند 133.6 دولارًا أمريكيًا. هناك اتجاه بأن الحركة الصعودية ستستمر بعد هذا التراجع لأن الأسبوع قد يغلق بشمعة صعودية قوية. ومع ذلك ، يحاول زوج العملات اختراق الحد العلوي للقناة ويتم تداوله فوق المتوسطين المتحركين لمدة 9 أيام و 21 يومًا مما يدل على زيادة في الزخم الصعودي.

وفي الوقت نفسه ، يتجه مؤشر القوة النسبية (14) للمؤشر الفني للعبور إلى منطقة ذروة الشراء حيث يشير خط الإشارة لأعلى للإشارة إلى إشارة شراء. في حالة إغلاق الشمعة الصعودية اليومية فوق الحد العلوي للقناة ، فقد تستمر الحركة الصعودية نحو مستويات المقاومة المحتملة عند 134.5 دولارًا و 135.0 دولارًا و 135.5 دولارًا.

علاوة على ذلك ، فإن أي حركة هبوطية أدنى المتوسطات المتحركة لـ 9 أيام و 21 يومًا قد تعرض زوج العملات نحو الحد السفلي للقناة. لذلك ، هناك احتمال كبير بأن يتخطى سعر السوق هذا الحاجز ويحدد مواقع الدعم الحرجة عند 132.0 دولارًا و 131.5 دولارًا و 131.0 دولارًا.

الاتجاه متوسط ​​المدى لزوج اليورو / الين الياباني: صعودي (مخطط 4 ساعات)

اليورو / الين الياباني صعودي على المدى القصير. كان هناك اختراق هبوطي باتجاه خط الاتجاه العلوي للقناة الصاعدة. انخفض السعر أكثر نحو مستوى الدعم 132.9 دولار ، والزخم الصعودي يكسر المستوى ويقطع فجأة من قبل المضاربين على الانخفاض. من المحتمل أن يعيد السعر اختبار المستوى المكسور لمستوى الدعم الديناميكي عند 132.8 دولار وما دونه حيث يواجه مؤشر القوة النسبية للمؤشر الفني (14) الجنوب بينما تقع مستويات المقاومة عند 133.6 دولار وما فوق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

عبردائرة القائمة

homereviewsabout uscontactCalculator
Search
Generic filters
EN DE NL IT ES FR
lydian-logo
bitcoin

Bitcoin (BTC)

Price
$ 39,760.00
ethereum

Ethereum (ETH)

Price
$ 2,640.02
cardano

Cardano (ADA)

Price
$ 1.33
xrp

XRP (XRP)

Price
$ 0.752380
litecoin

Litecoin (LTC)

Price
$ 143.97
stellar

Stellar (XLM)

Price
$ 0.282645

EUR/JPY May Continue Bullish Trend After a Price Retracement

Published on

May 25, 2021

EUR/JPY Price Analysis – May 25

There is a tendency that the bullish movement may continue after the pullback because the week may close with a strong bullish candle.

EUR/JPY Long-term Trend: Bullish (Daily Chart)

Key levels:
Resistance Levels: $134.5, $135.0, $135.5
Support Levels: $132.0, $131.5, $131.0

On the long-term outlook, EUR/JPY is bullish and it has been following the upward movement since February 5. However, should the bulls push up the pair and break up $133.5 level with the bullish candle close above the upper boundary of the channel, then the price could target the $134 level. Meanwhile, in case the bears continue to defend the resistance level of $133, the price may return to the $132.8 level.

Will EUR/JPY see a Further Downside?

EUR/JPY is currently trading at $133.2 after touching the daily high of $133.6. There is a tendency that the bullish movement will continue after this pullback because the week may close with a strong bullish candle. However, the currency pair is making an attempt to penetrate the upper boundary of the channel and it is trading above the 9-day and 21-day moving averages which connote an increase in the bullish momentum.

Meanwhile, the technical indicator Relative Strength Index (14) is seen moving to cross into the overbought region with the signal line pointing up to indicates a buy signal. In case the daily bullish candle closes above the upper boundary of the channel, then the bullish movement may continue towards the potential resistance levels at $134.5, $135.0, and $135.5.

Moreover, any bearish movement below the 9-day and 21-day moving averages may expose the currency pair towards the lower boundary of the channel. Therefore, there is a high possibility that the market price may cross below this barrier and locate the critical supports at $132.0, $131.5, and $131.0.

EUR/JPY Medium-term Trend: Bullish (4H Chart)

EUR/JPY is Bullish on the short-term outlook. There has been a bearish breakout towards the upper trend line of the ascending channel. The price decreased further towards the support level of $132.9, the bullish momentum breaks up the level and suddenly interrupted by the bears. The price may likely retest the broken level of the dynamic support level of $132.8 and below as the technical indicator Relative Strength Index (14) is facing the south while the resistance levels are located at $133.6 and above.

Lydian
Last Updated : May 25, 2021

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

crossmenu-circle