الصفحة الرئيسيةارآء العملاءمن نحنالاتصال
ابحث
مرشحات عامة
EN DE NL IT ES FR
شعار ليديان
bitcoin

Bitcoin (BTC)

السعر
$ 37,960.00
ethereum

Ethereum (ETH)

السعر
$ 2,238.67
كاردانو

كاردانو (أدا)

السعر
$ 1.25
XRP

XRP (XRP)

السعر
$ 0.632824
litecoin

ليتسوان (لتس)

السعر
$ 133.05
ممتاز

ممتاز (زلم)

السعر
$ 0.261218

USD / CHF يخترق مستوى 0.90 دولار أمريكي حيث يستهدف السعر دعم 0.89 دولار أمريكي

نشرت يوم

يونيو

تحليل سعر الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري - 8 يونيو

يتجه زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (USD / CHF) نحو مستوى دعم عند 0.890 دولارًا أمريكيًا ، وفي حالة ثبات المستوى ، سيرتد سعر السوق ويتجه نحو الجانب الشمالي ولكن يجب أن يكون قادرًا على اختراق المستوى 0.890 دولار أمريكي ؛ قد يصل زوج العملات إلى أدنى مستوى سابق له عند 0.885 دولار.

الاتجاه طويل الأجل لزوج USD / CHF: هبوطي (الرسم البياني اليومي)

المستويات الرئيسية:
مستويات المقاومة: 0.908 دولار ، $ 0.913 ، $ 0.918
مستويات الدعم: $ 0.887 و $ 0.882 و $ 0.877

أين يتجه سعر زوج USD / CHF بعد ذلك؟

يواصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (USD / CHF) التداول أسفل المتوسطين المتحركين لمدة 9 أيام و 21 يومًا في حين أن مؤشر القوة النسبية للمؤشر الفني (14) أقل من مستوى 50 حيث يشير خط الإشارة لأسفل للإشارة إلى إشارة بيع. في حالة إغلاق الشمعة الهابطة اليومية دون المستوى 0.890 دولار ، فهناك احتمال كبير أن يصل السعر إلى مستويات الدعم 0.887 دولار و 0.882 دولار و 0.877 دولار.

بالنظر إلى ذلك من الاتجاه الصعودي ، يتجه زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (USD / CHF) نحو مستوى دعم يبلغ 0.895 دولارًا أمريكيًا ، في حالة ثبات المستوى ، يمكن أن يرتد سعر العملة ويتجه نحو الجانب الشمالي. في غضون ذلك ، يجب أن يتمكن المضاربون على الارتفاع من اختراق المتوسطين المتحركين لـ9 أيام و 21 يومًا ؛ قد يؤدي تجاوز الحد العلوي للقناة إلى دفع الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري للوصول إلى مستويات المقاومة المحتملة عند 0.908 دولار أمريكي و 0.913 دولار أمريكي و 0.918 دولار أمريكي على التوالي.

الاتجاه متوسط ​​المدى لزوج الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري: النطاق (مخطط 4 ساعات)

من ناحية أخرى ، يتم تداول الزوج بالقرب من الحد السفلي للقناة مما يشير إلى حركة جانبية. يتحرك مؤشر القوة النسبية (14) حاليًا فوق مستوى 40 حيث يُظهر خط الإشارة اتجاهًا صعوديًا. لذلك ، فإن أي حركة صعودية فوق المتوسط ​​المتحرك لـ 9 أيام قد تلامس مستوى المقاومة 0.900 دولار وما فوق.

ليديان
آخر تحديث : يونيو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

عبردائرة القائمة

lydian-logo
bitcoin

Bitcoin (BTC)

Price
$ 68,887.46
ethereum

Ethereum (ETH)

Price
$ 3,842.84
cardano

Cardano (ADA)

Price
$ 0.454287
xrp

XRP (XRP)

Price
$ 0.523735
litecoin

Litecoin (LTC)

Price
$ 84.63
stellar

Stellar (XLM)

Price
$ 0.107113

USD/CHF Penetrates $0.90 Level as Price Targets $0.89 Support

Published on

January 30, 2023
Read Time:1 Minute, 36 Second

USD/CHF Worth Evaluation – June 8

USD/CHF is heading in the direction of a assist stage of $0.890, in case the extent holds, the market value will bounce and rally in the direction of the north aspect however ought to be capable to break down the $0.890 stage; the foreign money pair could attain the earlier low of $0.885.

USD/CHF Lengthy-term Pattern: Bearish (Each day Chart)

Key ranges:
Resistance Ranges: $0.908, $0.913, $0.918
Help Ranges: $0.887, $0.882, $0.877

The place is USD/CHF Worth Going Subsequent?

USD/CHF proceed to commerce beneath the 9-day and 21-day transferring averages whereas the technical indicator Relative Power Index (14) is beneath 50-level because the sign line pointing down to point a promote sign. In case the day by day bearish candle closes beneath the $0.890, then, there's a excessive likelihood that the worth could attain $0.887, $0.882, and $0.877 assist ranges.

it from the upside, USD/CHF is heading in the direction of a assist stage of $0.895, in case the extent holds, the foreign money value might bounce and rally in the direction of the north aspect. In the meantime, ought to bulls in a position to break above the 9-day and 21-day transferring averages; crossing above the higher boundary of the channel might push USD/CHF to hit the potential resistance ranges of $0.908, $0.913, and $0.918 respectively.

USD/CHF Medium-term Pattern: Ranging (4H Chart)

Alternatively, the pair is buying and selling close to the decrease boundary of the channel which signifies sideways motion. The Relative Power Index (14) is at the moment transferring above 40-level with the sign line exhibiting a bullish course. Due to this fact, any bullish motion above the 9-day MA might contact the resistance stage of $0.900 and above.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Lydian
Last Updated : January 30, 2023
Top crossmenumenu-circle