الصفحة الرئيسيةارآء العملاءمن نحنالاتصال
ابحث
مرشحات عامة
EN DE NL IT ES FR
شعار ليديان
bitcoin

Bitcoin (BTC)

السعر
$ 39,189.00
ethereum

Ethereum (ETH)

السعر
$ 2,575.29
كاردانو

كاردانو (أدا)

السعر
$ 1.31
XRP

XRP (XRP)

السعر
$ 0.743699
litecoin

ليتسوان (لتس)

السعر
$ 142.46
ممتاز

ممتاز (زلم)

السعر
$ 0.278092

Bitcoin توقع السعر: تم رفض BTC / USD عند $ 37,918،XNUMX

نشرت يوم

يونيو

Bitcoin توقع السعر - 1 يونيو

كما يتضح من الرسم البياني اليومي ، فإن Bitcoin يكافح السوق للحفاظ على الزخم مع تراجع الضغط من جانب الشراء.

BTC / USD الاتجاه طويل الأجل: هبوطي (الرسم البياني اليومي)

المستويات الرئيسية:
مستويات المقاومة: 45,000 دولار ، $ 50,000 ، $ 55,000
مستويات الدعم: $ 29,000 و $ 24,000 و $ 19,000

يمكن أن يعود زوج BTC / USD إلى العمل ببطء بعد تحرك طفيف من المضاربين على الانخفاض في الساعات القليلة الماضية. في هذه الحالة ، قد يكون توقع المزيد من عمليات الترميم صحيحًا مثل Bitcoin يتم تداول السعر حاليًا عند 36,464،37,918 دولارًا بعد أن صعد إلى XNUMX،XNUMX دولارًا. أكثر من ذلك ، تراجعت العملة بعد ذلك إلى حيث يتم تداولها حاليًا ويمكن أن تنخفض إذا عاد الدببة بالكامل إلى السوق.

Bitcoin توقع السعر: ماذا يمكن أن يكون الاتجاه التالي؟

يقرر السوق حوالي 36,464 دولارًا أمريكيًا حول المتوسطات المتحركة لمدة 9 أيام ، حيث يتوقع المشترون والبائعون اختراقًا أو انهيارًا واضحًا. وفي الوقت نفسه ، قد تظهر مستويات 37,000 دولار و 37,500 دولار بشكل أكبر حيث أن المقاومة الرئيسية في حالة استمرار مستوى 36,500 دولار. ومع ذلك ، فإن الارتفاع الصعودي القوي قد يأخذ السعر إلى مستويات المقاومة عند 45,000 دولار و 50,000 دولار و 55,000 دولار.

علاوة على ذلك ، إذا استمر سعر السوق في مواجهة الجنوب ، فمن المحتمل أن ينخفض ​​BTC / USD إلى ما دون الحد السفلي للقناة ليلامس دعم 29,000 دولار ، وإذا فشل هذا الدعم في احتواء عمليات البيع ، فقد يرى التجار المزيد من التدحرج يعود إلى 29,000 دولار ، 24,000 دولار ، و 19,000 دولار بشكل حاسم. وفي الوقت نفسه ، يشير مؤشر القوة النسبية (14) إلى حركة هبوطية للعملة.

BTC / USD - الاتجاه طويل الأجل: هبوطي (مخطط 4H)

لا يزال الرسم البياني لـ4 ساعات لـ BTC مقيدًا بالنطاق ، لكن السوق أظهر علامة ضعف منذ الافتتاح اليومي. ومع ذلك ، يبدو التداول اليومي هبوطيًا. بعد الارتداد الأخير عند 38,868،34,000 دولار أمريكي والذي يعد الآن مستوى دعم رئيسي. مستويات الدعم الرئيسية التالية هي 32,000 دولار و 30,000 دولار و XNUMX ألف دولار.

ومع ذلك ، بالنظر إلى الارتداد الحاد الأخير ، فإن Bitcoin قد يعيد السعر الدخول في الارتفاع الصعودي إلى مستوى المقاومة عند 37,000 دولار. قد يؤدي الارتفاع فوق المقاومة المذكورة إلى دفع سعر BTC إلى مستويات المقاومة 39,000 دولار و 41,000 دولار و 44,000 دولار. كما هو الحال الآن ، يبدو أن الدببة قد تعود على الأرجح إلى السوق حيث يتحرك مؤشر القوة النسبية (14) أدنى مستوى 50 وقد يستمر في مواجهة اتجاه هبوطي.

عزيز مصطفى
بدأ عزيز مسيرته المهنية في مجال التكنولوجيا المالية في عام 2008 بعد تزايد الاهتمام والمكائد حول معالجات السوق وكيف تمكنوا من تحقيق النصر في ساحة المعركة في عالم المال. بعد عقد من التعلم والقراءة والتدريب على خصوصيات وعموميات الصناعة ، أصبح الآن مطلوبًا بعد محترفي التداول ومحلل تقني / عملات ومدير أموال - بالإضافة إلى مؤلف.
آخر تحديث : يونيو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

عبردائرة القائمة

homereviewsabout uscontactCalculator
Search
Generic filters
EN DE NL IT ES FR
lydian-logo
bitcoin

Bitcoin (BTC)

Price
$ 39,189.00
ethereum

Ethereum (ETH)

Price
$ 2,575.29
cardano

Cardano (ADA)

Price
$ 1.31
xrp

XRP (XRP)

Price
$ 0.743699
litecoin

Litecoin (LTC)

Price
$ 142.46
stellar

Stellar (XLM)

Price
$ 0.278092

Bitcoin Price Prediction: BTC/USD Got Rejected at $37,918

Published on

June 1, 2021

Bitcoin Price Prediction – June 1

As can be seen from the daily chart, the Bitcoin market is struggling to maintain momentum as pressure from the buying side eases.

BTC/USD Long-term Trend: Bearish (Daily Chart)

Key levels:
Resistance Levels: $45,000, $50,000, $55,000
Support Levels: $29,000, $24,000, $19,000

BTC/USD could slowly spring back into action after a slight move from the bears in the last few hours. In this case, the expectation of more restorations may prove to be true as the Bitcoin price is currently trading at $36,464 after climbing to $37,918. More so, the coin then retreated to where it is currently trading and could go lower if the bears fully return to the market.

Bitcoin Price Prediction: What Could Be The Next Direction?

The market is deciding around $36,464 around the 9-day moving averages, where the buyers and sellers are anticipating for a clear breakout or breakdown. Meanwhile, the $37,000 and $37,500 levels may further surface as the key resistances should the $36,500 level holds. However, a strong bullish spike may take the price to the resistance levels of $45,000, $50,000, and $55,000.

Moreover, if the market price continues to face the south, BTC/USD may likely drop below the lower boundary of the channel to touch the support of $29,000, and should this support fails to contain the sell-off, traders may see a further roll back to $29,000, $24,000, and critically $19,000. Meanwhile, the Relative Strength Index (14) is suggesting a downward movement for the coin.

BTC/USD Medium – Term Trend: Bearish (4H Chart)

The 4-hour chart for BTC is still range-bound, but the market has been showing a sign of weakness since the daily opening. However, the intraday trading is looking bearish; following the recent rebound at $38,868 which is now a key support level. The next key support levels are $34,000, $32,000, and $30,000.

However, considering the recent sharp rebound, the Bitcoin price may re-enter the bullish rally to $37,000 resistance. A climb above the mentioned resistance may further push BTC price to $39,000, $41,000, and $44,000 resistance levels. As it is now, it seems the bears may likely return into the market as the Relative Strength Index (14) moves below the 50-level and may continue to face a downward direction.

Azeez Mustafa
Azeez began his FinTech career path in 2008 after growing interest and intrigue about market wizards and how they managed to become victorious on the battlefield of the financial world. After a decade of learning, reading and training the ins and outs of the industry, he’s now a sought after trading professional, technical/currency analyst and funds manager – as well as an author.
Last Updated : June 1, 2021

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

crossmenu-circle